Untitled Document

"الوطني للتعليم الإلكتروني" يعلن أسماء الفائزين بجائزة التميز في مرحلتها الثالثة "متميزون"

أعلن المركز الوطني للتعليم الإلكتروني أسماء الجهات الفائزة بجائزة التميز في التعليم الإلكتروني في المرحلة الثالثة والأخيرة "متميزون" من المؤسسات التعليمية من الجامعات والإدارات العامة للتعليم والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وفرع الأعضاء، وفرع الجهات الحكومية والشركات والقطاع الخاص .
ففي قسم "ساهم" تُمْنَح الجائزة للمؤسسات التعليمية التي رفعت 6000 مورد تعليمي مع الاعتماد، وفازت جامعة الملك فيصل وجامعة تبوك و جامعة الملك عبدالعزيز، وجامعة الجوف وجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز، ومن الإدارات التعليمية فازت إدارات تعليم جدة، والطائف، والقنفذة وتبوك والرياض والمدينة المنورة ومكة المكرمة والأحساء وعنيزة وجازان وعسير.
وفي قسم استثمر ضمن ذات الفرع تُمنَح الجائزة للمؤسسات التعليمية التي شارك فيها المتدربون برفع 400 مورد تعليمي وفازت بالجائزة جامعة الملك عبدالعزيز و جامعة تبوك و الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة.
أما قسم "أنتج" فتمنح فيه الجائزة للكليات أو الأقسام الإشرافية التي رفعت 600 مورد في مجال اختصاصها، وفازت بها كلية العلوم بجامعة الملك عبدالعزيز، وكلية إدارة الأعمال بجامعة طيبة، وعمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد بجامعة أم القرى وكلية إدارة الأعمال بجامعة تبوك، كلية الهندسة وعلوم الحاسب بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز، وقسم العلوم الشرعية (بنات) بتعليم تبوك، ولجنة الموارد التعليمية بتعليم الرياض، و قسم الصفوف الأولية بتعليم جدة، و قسم الحاسب الآلي بتعليم القنفذة، و قسم التربية الفنية والأسرية بتعليم عنيزة ، وقسم الرياضيات بتعليم عسير.
كما أعلن المركز عن الحاصلين على جائزة التميز الإلكتروني في فرع الأفراد أعضاء شبكة الموارد السعودية "شمس"، حيث فازت جامعتا الملك عبدالعزيز و الملك فيصل بالجائزة فرع ساهم بعد مشاركة أعضائها بتأليف 6000 مورد تعليمي معتمد.
وفي قسم استثمر منحت الجائزة للمؤسسات التعليمية التي حصل 10% من أعضائها على عضوية شمس، وشارك أعضاؤها في رفع موارد تعليمية لمنصة شمس؛ بحيث لا يقل متوسط الموارد المرفوعة لكل عضو في شمس عن 25 موردًا تعليميًّا، وفازت بها جامعات الملك فيصل والملك عبدالعزيز وبيشة.
وتمنح الجائزة في قسم أنتج لأفضل عضو من كل جامعة وسفير من كل إدارة قاموا بتأليف 100 مورد تعليمي، وفاز بها ثلاثون عضوا وسفيراً من سفراء شمس.
وفي فرع المؤسسات الحكومية والتطوعية والقطاع الخاص فاز بجائزة التميز في التعليم الإلكتروني إدارة الخدمات التعليمية للهيئة الملكية بالجبيل في قسمي الجائزة، (ساهم و استثمر)
حيث تُمنَح جائزة قسم ساهم للجهات التي ترفع 3000 مورد تعليمي في مجال اختصاصها. وتمنح في قسم استثمر للجهات أو المؤسسات التي أطلقت المسابقة أو المبادرة وشارك فيها 1000 مشارك من الفئة المستهدَفة.